38 عام من الخبرة 10 فروع بمدينة الرياض نموذج تقدیم الشکوی يرجى تحديد نوع المشكلة المستقبلية: Compaint Form ما هي الجهة التي تعتقد أن المشكلة تعود إليها؟ * الدكتور الاستقبال الكول سنتر موظفة التسويق 2. اسم الموظف (اختياري): First 3. رقم الھاتف: * 4. اسم المشتكي: * 5. الفرع الذي حدثت به المشكله؟ * 1. العزيزية2. الدار البيضاء3. الشفاء4. السويدي5. المنصورة6. الملز7. المروج8. النسيم9. العقيق10. الروضة11. حجامة - الشفاء12. حجامة - المنصورة13. حجامة - السويدي14. حجامة - العزيزية15. حجامة - النسيم16. حجامة - ابها تفاصيل الشكوى (يرجى توضيح الشكوى) ارسال If you are human, leave this field blank.