38 عام من الخبرة 10 فروع بمدينة الرياض نموذج تقدیم الشکوی يرجى تحديد نوع المشكلة المستقبلية: 1. ما هي الجهة التي تعتقد أن المشكلة تعود إليها؟ الدكتور الاستقبال الكول سنتر موظفة التسويق 2. اسم الموظف (اختياري): 3. رقم الھاتف: 4. اسم المشتكي: 5. الفرع الذي حدثت به المشكله؟ 1. العزيزية2. الدار البيضاء3. الشفاء4. السويدي5. المنصورة6. الملز7. المروج8. النسيم9. العقيق10. الروضة11. حجامة – الشفاء12. حجامة – المنصورة13. حجامة – السويدي14. حجامة – العزيزية15. حجامة – النسيم16. حجامة – ابها